محكمة الشهيد محجوب التاج تواصل سماع شهود الاتهام

0 217

واصلت محكمة الشهيد محجوب التاج طالب كلية الطب بجامعة الرازي سماعها لشهود الإتهام، حيث استمعت اليوم لشاهدين من رفاقه الطلاب .

ووصف الشاهد الطيب الطاهر الطيب 26 سنة طالب كلية الطب بجامعة الرازي الاجواء في تلك الاثناء في محيط الجامعة خلال الأيام ” 18 و19 و20 “بانها كانت هادئة ولم تكن تنبئ بانها سوف تسفر عن أحداث عنف، وأنهم كانوا يعدون لوقفات احتجاجية على خلفية إفتتاح الجامعة لأبوابها في ظل اغلاق معظم الجامعات، الأمر الذي يحد من توفير أجواء دراسية ملائمة، وزاد الشاهد في أقواله أن الشهيد محجوب كان صديقاً للجميع ولم يكن له نشاطات سياسية معلومة .

وأضاف انه لاحظ تواجد عربة بوكس في داخل فناء الجامعة وان قائدها حاول ترويع الطلاب بقيادتها بسرعة كبيرة، اضافة الى انه كانت توجد بكاسي من نوع (تاتشر) اخريات في حرم الجامعة امام مدخلها، مشيرا الى انه شهد في تلك اللحظات عملية اطلاق بمبان كثيفة .

وأكد محمد الصادق طالب كلية الطب بجامعة الرازي ما ذهب إليه الشاهد السابق الطيب الطاهر من أقوال أمام المحكمة، مبيناً أنه علم بأستشهاد محجوب في مستشفى الأمل حيث قام هو ورفيقه الطاهر بجولة للبحث عنه شملت أماكن متفرقة في رئاسة جهاز الأمن وبعض المستشفيات .

وقال أنهم كانون يبحثون في كيفية معالجة مسألة اغلاق الجامعة بشكل ودي إلا أن الاحداث تسارعت بشكل أفضت لما وصلت اليه.

ورفعت المحكمة جلستها لتعاود انعقادها المعتاد في يوم الاثنين من الاسبوع المقبل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.