تجمع أساتذة جامعة الجزيرة يعلن العصيان المدني الشامل

0 363

أعلن تجمع أساتذة جامعة الجزيرة العصيان المدني الشامل ليومين، وأكد في بيان له رفضه القاطع للعنف الذي جوبهت به المواكب السلمية.

نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
تجمع أساتذة جامعة الجزيرة
اعلان العصيان المدني الشامل

تحديا لبطش الغاشمين تواصلت مواكب شعبنا نحو الحرية والسلام والعدالة وتواصلت مواكب الشهداء في معراجها الى الخلود ، على امتداد الأشهر من اكتوبر الانقلاب حتى عرس الفداء في هذا اليوم السابع عشر من يناير 2022م حين خطت مواكب شعبنا بالدماء ميثاق الصمود والاستبسال في مسيرة تحرر البلاد من بقايا نظام الثلاثين من يونيو متمثلة في طغمة لجنة أمن البشير الغاشمة ومليشيات الخزي والعار.
الزملاء اعضاء تجمع أساتذة جامعة الجزيرة :
تناغما مع التصعيد الثوري الشامل الذي اعلنته لجان مقاومة الخرطوم وتجمع اللجان التسييرية للنقابات والاتحادات المهنية والإتحاد المهني لأساتذة الجامعات والكليات والمعاهد العليا السودانيين والعديد من مكونات قوى الثورة الحية تعبيرا عن الرفض القاطع للعنف الذي جوبهت به مواكبنا السلمية . فقد توجب علينا اعلان الدخول في عصيان مدني يومي الثلاثاء 18 يناير والأربعاء 19 يناير والمشاركة الفاعلة مع جماهير شعبنا وقواه الثورية الحية في كل الانشطة المفضية والرامية لإسقاط حكم العسكر المقيت .

جماهير شعبنا الباسل المصادم :
نعزيكم وانفسنا في من فقدنا من شهداء تجاوز السبعين شهيدا . سائلين الله لهم الرحمة والمغفرة ولأسرهم الصبر على المصاب الجلل .

الثورة مستمرة
الشعب أقوى والردة مستحيلة
المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحي.

مكتب الفعاليات والعمل الميداني
17 يناير 2022م

Leave A Reply

Your email address will not be published.