من داخل المرمى.. ليلة ما أحلاها

0 61

موسى عبدالهادي

أُختتم دوري كليات جامعة الجزيرة لكرة القدم للموسم الرياضي 2022 عصر الثلاثاء بلقاءٍ جمع منتختبي كلية الإنتاج الحيواني المناقل، وكلية الهندسة والتكنولوجيا..

استاد ودمدني كان مسرحاً لهذا اللقاء الكروي المميز والذي تفوقت فيه كلية الهندسة والتكنولوجيا على نظيرتها الإنتاج الحيواني بنتيجة 2/1 لتحرز لقب النسخة الحالية للبطولة، بعد أن استطاع لاعبوها تعديل النتيجة والتفوق بهدف ثانٍ كفل لهم الفوز..

كان مهرجاناً كروياً استمتعت به القاعدة الرياضية بودمدني، وكان مدير الجامعة بالإنابة تشريفاً لهذا اللقاء ولفيف من العمداء والإداريين، أظهرت فيه الجامعة مخزونها الإبداعي من خلال النشاط اللاصفي بجانب تميزها الأكاديمي..

انتقلت الفعاليات بعد ذلك إلى مسرح الجامعة بالنشيشيبة حيث أقيمت ليلة ثقافية للبرنامج المصاحب لختام هذه الدورة الرياضية، قدم فيها طلاب جامعة الجزيرة فصولاً من الإبداع اللامتناهي، من الشعر والغناء الحديث بمصاحبة فرقة كورال جامعة الجزيرة التي تميزت بالحضور والأداء الخرافي الذي تفاعلت معه القاعدة الطلابية التي امتلأت بها جنبات مسرح الجامعة في لوحة إبداعية من الطلاب الذين جسدوا وترجموا تكاملية المنهج التعليمي للجامعة من بناء وصياغة شخصية خريجها للمساهمة في تنمية المجتمع وحب الوطن..

ليلة ما أحلاها

كانت ليلة مليئة بالإبداع الطلابي أظهر فيها طلاب جامعة الجزيرة مقدرات من المخزون الإبداعي أذهل الحضور تماماً ويعود ذلك إلى اهتمام عمادة شؤون الطلاب بتنمية مواهب ومقدرات الطلاب الإبداعية واكتشافها من خلال المناشط اللاصفية فيما يتعلق بالجوانب الرياضية والثقافية لشتى ضروب الإبداع..

Leave A Reply

Your email address will not be published.