يوم مفتوح لإدارة البيئة بجامعة الجزيرة في معرض الزهور السنوي

0 103

عبر مشاركتها بمعرض الزهور السنوي في دورته الـ91 أعدت جامعة الجزيرة عبر إدارة البيئة يوماً مفتوحاً بمعرض الزهور بحضور البروفيسور سامي محجوب مدير الجامعة بالإنابة، والأستاذ مجدي ميرغني مدير إدارة الخدمات، ومدير البيئة د.هيثم سمير وعدد من منسوبي الجامعة .

بروفيسور سامي محجوب مدير الجامعة بالإنابة قال إن فلسفة جامعة الجزيرة هي مسؤولية مجتمعية في حل مشاكل المجتمع وهي تعتبر قوة للجامعة وضعتها في مكانة متميزة في المحافل الداخلية والخارجية..

وأكد أهمية معرض الزهور في مدني منذ النشأة حيث يعتبر أحد معالم المدينة، داعياً للحافظ عليه. وثمن بروفيسور سامي الدور الكبير لإدارة البيئة القلب النابض للجامعة على الجهود الكبيرة التي تبذلها في تهيئة البيئة بالجامعة، شاكراً لجمعية فلاحة البساتين استضافة جناح الجامعة بالمعرض..

د. هيثم سمير مدير إدارة البيئة أكد أن الجامعة عبر إدارة البيئة لها مشاركات عديده في المجتمع بالولاية محيياً منسوبي إدارته على جهودهم الثرة في تطوير البيئة بالجامعة عبر غرس الشتول وتهيئة الميادين من أشجار مثمرة وأشجار زينة شاكراً جمعية فلاحة البساتين على إتاحتها لهم المشاركة في هذا المعرض وإدارة الجامعة لدعمها المتواصل للإدارة .

كما كرمت إدارة البيئة مدير جامعة الجزيرة، وكيل جامعة الجزيرة، وأسرة المرحوم ياسر عبد الله ، إدارة الإعلام والعلاقات العامة، الإدارة المالية، فرعية تأمين جامعة الجزيرة، مركز جامعة الجزيرة للترويج والإعلان، إدارة الخدمات، لجنة المعارض والزهور والمشاركات الخارجية بإدارة البيئة ، جمعية فلاحة البساتين..

Leave A Reply

Your email address will not be published.