بروفيسور “عربي” يتسلم مهامه مديراً لجامعة الجزيرة

0 99

تسلم بروفيسور صلاح الدين العربي؛ مدير جامعة الجزيرة، تقارير أداء العمادات المركزية، وإدارات العلاقات الخارجية والتعاون الدولي، والمالية والحسابية، والبيئة، والهندسة، والموارد البشرية، والحرس الجامعي، والخدمات..

وقال العربي إن التقارير التي اطلع عليها تؤكد أن إدارة الجامعة أجازت خطط عمل طموحة، وإن مستوى الأداء كان مشرفاً يعكس تميز جامعة الجزيرة.

وشدد على ضرورة أن يكون العمل من أجل الجامعة هو الهم والقاسم المشترك الذي يتواثق عليه الجميع ويلتفون حوله كهدف مرحلي تقتضيه رفعة المؤسسة وتقدمها..

وامتدح العربي، ما بذل من جهد إبان الحقبة الماضية في ظروف بالغة التعقيد، ومتغيرات صحية وسياسية أثرت على سير العملية الأكاديمية، وفرضت تدخلات واسعة لإعادة استقرار الأوضاع بمؤسسات التعليم العالي..

وناقش العربي تقارير الأداء، وأثنى على ما تم إنجازه من مشاريع، مبدياً رضاه عن التقدم الواضح والملموس في ملف صيانة وتأهيل معامل الكليات.

من جهته؛ أكد البروفيسور محمد طه يوسف؛ مدير الجامعة السابق، دعم الإدارة الحالية للجامعة، والعمل معها خدمة للجامعة وتحقيقاً لأهدافها.

وشملت التقارير عرضاً تفصيلياً لصيانة وتأهيل المكتبة المركزية، صيانة وتأهيل معامل الكليات، ” تشطيب” مبنى عمادة البحث العلمي ومبنى إدارة الإعلام، صيانة وتأهيل مصنع الزجاجيات، الورق، الورشة الهندسية، وتحديث مطبعة الجامعة بشراء أجهزة ومعدات حديثة، تحديث وتأهيل مجمع العمليات بمجمع الخدمات الصحية بالرازي، إنتهاء المرحلة الأولى لإذاعة الجامعة، وتدشين العمل بالصحيفة الإلكترونية للجامعة.

يشار إلى أن تقارير الأداء قدمت من قبل أمين الشؤون العلمية، عميد الدراسات العليا،عمادة البحث العلمي والابتكار، عميد شؤون الطلاب، عميد المكتبات، الإدارة القانونية، مدير مراكز مختبرات محمد عبيد المبارك، مدير مراكز الجامعة للإستثمار، مدير إدارة الخريجين، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.