الإصلاح يصعد لدوري النخبة على حساب بطل كريمة

0 250

متابعة: شمس الدين حاج بخيت

تحت نظر حكومة ولاية الجزيرة والمحبين من أنصاره؛ إستطاع نادي الإصلاح مدني العبور والتأهل إلى مرحلة دور النخبة المشتركة وذلك إثر فوزه العريض مساء أمس باستاد مدني على ضيفه البركل كريمة بثلاثة أهداف مقابل هدف في واحدة من أجمل المباريات التي لعبت مؤخراً..

لم يخيب لاعبو الإصلاح القاعدة الرياضية والأنصار وهو يبدأ لقاء العبور بجدية وروح الفريق الواحد ليعلن الإصلاح عن وجوده مبكراً بهدف لوحة بقدم مهاجمه محمد يوسف..

الضيوف لم يركنوا للهدف المبكر بل استطاعوا العودة سريعا بإدراك التعادل في الدقيقة الرابعة عشر بعد أن استغل مهاجم البركل تقدم الطرف الشمال للإصلاح..

بعدها حاول لاعبوا الإصلاح العودة وتصحيح المسار إلا أن هجماتهم تكسرت أم التكتل الدفاعي للضيوف لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وفي الحصة الثانية استطاع الإصلاح فرض أسلوبه الحقيقي ووضع الضيوف تحت الضغط المتواصل وشن هجماته من كل الجبهات استطاع مرعب الحراس ريغن؛ وضع الاصلاح في المقدمة في الدقيقة ٦٠..

ويواصل الاصلاح ضغطه على بوابات دفاعات البركل حتى تمكن من إحداها اللاعب الجعلي من التعزيز بهدف ثالث بمجهود فردي رائع منطلقاً من وسط الملعب في الدقيقة ٩٠.

بعدها عمل لاعبو الإصلاح على تبادل الكرة بصورة رائعة وسط تشجيع وإعجاب قاعدته، قبل أن يعلن قاضي الجولة انتهاء المباراة بفوز الإصلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف ويعلن نفسه ضمن المتأهلين عملياً ضمن فرق النخبة..

هذا وعقب المباراة سيرت جماهير نادي الإصلاح مسيرات فرح من الأستاد جابت شوارع المدينة حتى معقل النادي ليحتفل الجميع هنالك ويستقبل أعضاء النادي وجهازه الفني ولاعبيه جموع المهنئين بالفوز والتأهل..

Leave A Reply

Your email address will not be published.