أبوسالف: استمرار إصدار قرارات حاسمة تصب فى مصلحة المواطن

0 45

قال الأستاذ فضل المولى أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة، إن القرارات الإدارية التي أصدرتها الوزارة، عززت جهودها لإنفاذ جملة من المشاريع التنموية والخدمية..

وأعلن أبو سالف إستمرار العمل في ترتيب الوزارة إدارياً، وإصدار قرارات حاسمة تصب فى مصلحة المواطن بمنع دفع أي رسوم مالم يتم التصديق النهائي، وإرجاع الطلبات والتقديرات للمحليات حتى لا يظلم المواطن، وإيقاف التقديم الجديد للخطة السكنية لحين الفراغ من منح مستحقي الأعوام السابقة..

وجدد عزم وزارته المضي في تحقيق شعار ( 2022م عام للإسكان) واعداً بالتوسع في توزيع الخطط الإسكانية في كل محليات الولاية لينال كل متقدم حقه إضافة لتنفيذ مشروع السكن الراسي وكورنيش النيل في كل مدن الولاية الواقعة علي النيل الأزرق ..مضيفاً أن المهنية والكفاءة وتناغم الجهاز التنفيذي لحكومة الولاية ساهم في تحقيق الأهداف المنشودة..

وفي سياق آخر؛ أعلن أبو سالف مضيهم في إنفاذ مشروع كورنيش النيل والطريق الدائري والسكن الرأسي  واستهداف شرطة الولاية بمشاريع في الإسكان والخدمات..

حديث الوزير تخلل لقاءه بمكتبه العميد شرطة حقوقي أمير عبد الفتاح الحاج مدير شرطة مرور الولاية الذي أبدى بدوره استعداد إدارته لإستكمال مشاريع الإدارات السابقة في الإشارات الضوئية والعلامات المرورية والوقوف مع المشاريع التنموية والخدمية التي تخدم إنسان الجزيرة..

وشدد على ضرورة تأهيل وصيانة الطرق الموازية للطرق النموذجية بالولاية..

Leave A Reply

Your email address will not be published.