سحب قرعة الخطة الإسكانية بودمدنى 21 أغسطس الجاري

0 93

أعلنت الأجهزة المختصة بولاية الجزيرة، بدء سحب قرعة الخطة الإسكانية بودمدنى في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري للأعوام 1986م – 2022م..

السحب الذي تقرر انطلاقه بمقر وزارة التخطيط العمراني، سيشمل ٤ آلاف قطعة سكنية بمدينة ودمدنى بينها ٩٠٠ قطعة سكنية بمخطط الريان..

وتقرر إجراء السحب بثلاثة مراكز بود مدني؛ وبرسم قدره ٩٥٠ ألف جنيه شاملاً خدمات المياه والكهرباء..

ورداً على موجة استنكار للرسم المفروض، أكدت السلطات مواءمته للواقع الاقتصادي وأنه يوفر للمواطن مبالغ طائلة إذا ما أراد توفير هذه الخدمات منفردة..

وقال والى الجزيرة إسماعيل عوض الله العاقب، إن الخطة الإسكانية ترمي إلى تطوير مدينة ودمدنى ومواكبة الحداثة ومواجهة الحوجة المتزايدة للسكن والتغيير إلى الأفضل عبر السكن الرأسي..

وقال إن هناك علاجات آنية ومستقبلية لسوق ودمدني، وأن المرافق الصحية بالمدينة شكلت ضغطاً على السوق..

وأضاف: أن العمل فى سوق ودمدنى يحتاج جهود الاطراف كافة لتصحيح الأوضاع..

وأعلن العاقب عدم قبول طلاب جدد بمدرسة أحمد عبد العزيز الابتدائية، ونقلها إلى موقع بعيد عن السوق لتوفير الأمن والسلامة للطلاب.

وكشف وزير التخطيط العمراني المكلف بالجزيرة فضل المولى أبو سالف البشير في حديثه بالمنبر الإعلامي لوزارة الثقافة والإعلام، عن طرح مخططات سكنية بالمحليات عقب اكتمال التعويضات والتبرئة..

وجزم الأستاذ صلاح المدني مدير مصلحة الأراضي أن كل مستحق بالولاية سوف يحصل على قطعة سكنية..

ونوه لاستهدافهم مواقع للسكن الدراسى لتطوير مدينة ودمدني، وإيجاد صورة حديثة للمدينة، وجذب رؤوس الأموال للولاية.. وأضاف أن الخطط السكنية ستشمل كافة محليات الولاية..

Leave A Reply

Your email address will not be published.