إدارة مدني الثانوية بنين تكشف عن نقص حاد في الإجلاس

0 97

كشفت إدارة مدرسة مدني الثانوية بنين عن نقص حادٍ في الإجلاس، وعدم صلاحية جزء كبير من الموجود حالياً.. ما يستدعي تحركاً عاجلاً لتدارك الموقف الآخذ في التدهور بالمدرسة التي استقبلت طلاباً بمجاميع عالية هذا العام ما قد يهدد مستقبلهم الأكاديمي بالضياع..

واستعرض اجتماع مشترك بمكتب مدير جامعة الجزيرة بمجمع النشيشيبة، ضم مدير الجامعة، والأمين العام لديوان الزكاة، ومسؤولين بالغرفة التجارية، وعميد كلية التربية حنتوب، وعدد من خريجي المدرسة، وجهات فنية اليوم، واقع المعاناة الكبير الذي تعيشه المدرسة التي يتهددها الإنهيار بسبب ما تعانيه من إشكالات كبيرة على مستوى البيئة التعليمية..

وشدد الاجتماع على ضرورة إيجاد حلول آنية سريعة لمشكلة الإجلاس بالتعاون مع ديوان الزكاة والغرفة التجارية، والدعوة لنفرة عاجلة بمقر المدرسة لبحث سبل إعادة تأهيلها بعد ما عانته من إنتهاك لأصولها القيمة..

كما أقر اللقاء وضع كلفة تفصيلية للاحتياجات المطلوبة للدفع بها للجهات الداعمة، واستنفار جهود خريجي المدرسة، والخيرين من أبناء المدينة، وغيرهم من الجهات بما يسرّع جهود إنقاذ المدرسة من محنتها، وإعادتها لسابق عهدها وذلك في سياق مبادرة شاملة لعودة التعليم العام..

Leave A Reply

Your email address will not be published.